اخبار منوعة - مدرب الغابون يكشف خطته للإطاحة بالمنتخب المغربي

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

قبيل أيام على المباراة المرتقبة للمنتخب المغربي ضد الغابون، أشاد المدير الفني للمنتخب الغابوني، خورخي كوستا، بالمنتخب المغربي مبرزا في الوقت نفسه الإمكانات الفنية والتقنية التي يتمتع بها “الأسود”.

وقال المدرب البرتغالي، في حوار مع منبر “أنفو241″، إن “المنتخب المغربي يمتلك قدرات فردية كبيرة وهائلة، وذلك بفضل التركيبة البشرية المتنوعة التي يتوفر عليها المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، بالإضافة إلى توفره على إمكانيات جماعية، فضلا عن مدرب جيد”.

وتطرق المدرب كوستا إلى الخطط الفنية التي يعتمد عليها “الثعلب” الفرنسي، حيث قال “رونار لديه خطتان للعب، الأولى “1-3-2-4″، والثاني في “3-4-3″، وهو ما سيدفعني لمحاولة استغلال المؤهلات الفردية للاعبين الغابونيين، ثم دفعهم لخوض المقابلات ككتلة وفريق واحد، وهي الطريقة الوحيدة التي ستقودنا نحو المونديال”.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - مدرب الغابون يكشف خطته للإطاحة بالمنتخب المغربي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

0 تعليق