: فرقة "وايت سترايبس" تندد باستخدام ترامب لاحدى اغانيها

فرانس 24 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيويورك (أ ف ب) - اجتمع عضوا فرقة "وايت سترايبس" اللذان نادرا ما يظهران معا منذ انفصالهما في العام 2011 ، لاصدار بيان مشترك تنديدا بفيديو لدونالد ترامب يستخدم فيه احدى اغاني الفرقة.

ويستخدم المرشح الجمهوري للبيت الابيض اغنية الفرقة "سيفن نايشن ارمي" في شريط مسجل.

وقال عضوا الفرقة عازف الغيتار جاك وايت وعازفة الدرامز ميغ وايت "تؤكد +وايت سترايبس+ من دون اي مواربة ان لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بهذا الشريط. وهي متقززة من اشراك اسمها واستخدام اغنيتها بطريقة غير قانونية".

ويبدأ الشريط الذي يبدو انه من صنع احد الناشطين المؤيدين لترامب وليس حملته بحد ذاتها، على مشاهد فقر في الولايات المتحدة ولاجئين في الخارج قبل ان يطل ترامب ظافرا ويترجل من طائرته الخاصة.

وعرفت فرقة "وايت سترايبس" نجاحا كبيرا اعتبارا من نهاية التسعينات. وكان الفنانان نادرا ما يتكلمان عن علاقتهما ويؤكدان انهما شقيق وشقيقة الى ان اكتشف صحافيون انهما كانا متزوجين لفترة قصيرة قبل ان يطلقا في بدايات الفرقة.

وبعد انفصال الفرقة واصل جاك وايت مسيرة منفردة. ونادرا ما تظهر ميغ وايت علنا.

واحتج الكثير من الفنانين على استخدام دونالد ترامب لاغانيهم خلال تجمعاته الانتخابية من بينهم "رولينغ ستونز" واديل ونيل يونغ فضلا عن ورثة جورج هاريسون العضو السابق في فرقة بيتلز.

© 2016 AFP

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: فرقة "وايت سترايبس" تندد باستخدام ترامب لاحدى اغانيها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فرانس 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق