روسيا اليوم: Q5 تزود بمجموعة تعليق تعمل بالهواء المضغوط - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بقيت أيام معدودة حتى العرض الأول لسيارة كروس أودي Q5 من الجيل الجديد.

ومع هذا لا تزال الشركة تقوم بإثارة الجمهور عبر تسريبات حول هذا الموديل وآخر هذه التسريبات تزويد هذه السيارة بمجموعة تعليق خاصة بـQ7.
ستتميز سيارة كروس متوسطة الحجم Q5 هذه، وهي تابعة لموديلات شركة أودي لعام 2017، بمجموعة التعليق التي تقبل الرفع والخفض وهي مبنية باستخدام عناصر تعمل بالهواء المضغوط. ولم تكشف إدارة شركة أودي عن التفاصيل الفنية للمنظومة المذكورة مع أن من المعروف أن هذه المنظومة ستؤخذ من سيارة Q7 الفاخرة. ويمكن رفع جسم تلك السيارة بـ60 ميليمترا عند السير في الأرض الوعرة وتنزيله بـ15 ميليمترا في أثناء السير في نظام السيارة الرياضية. كما تنخفض مؤخرة السيارة بـ55 ميليمترا دفعة واحدة لتسهيل عمليات التحميل والتفريغ.
وقد سبق أن أوردت الشركة أن Q5 ستزود بأضواء أمامية من نوع Matrix LED الذي يسمح بالتحكم في توجيه الحزمة الضوئية على حساب فصل بعض عناصرها. كما ستتصف هذه الأضواء بوجود وظيفة التعتيم الأتوماتيكي لتفادي إبهار السائق عند وقوع الضوء على سطوح تعكس الضوء بكامله نحو عينيه. هذا وتستخدم تقنية LED في تصنيع الأضواء الخلفية التي ستستلم إشارات اتجاه دوران السيارة وستعمل في هذه الحالة كغمازات.
كما يقال أن استخدام قاعدة MLB-Evo سيخفض وزن السيارة 100 كيلوغرام تقريبا.
هذا ويتوقع خبراء تصنيع موديل هجين وآخر "ساخن" يجب أن يرفع محركه قدرته إلى 450 حصانا. وستنتج سيارات Q5 في مصنع جديد لشركة أودي في المكسيك.
المصدر: موقع auto.vesti.ru

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر روسيا اليوم: Q5 تزود بمجموعة تعليق تعمل بالهواء المضغوط - اخر الاخبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق