اخبار فلسطين زوارق الاحتلال الحربية تحاصر سفينة “زيتونة” قبالة المياه الإقليمية لغزة palestine

رام الله مكس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غزة- رام الله مكس

 

حاصرت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، سفينة “زيتونة” التضامنية، قبالة المياه الإقليمية لقطاع غزة في البحر المتوسط، وسيطرت عليها.

وأفاد مرسلنا نقلا عن متضامنات على متن السفينة، بأن قوة حربية إسرائيلية سيطرت على السفينة بعد محاصرتها ونقلها إلى ميناء إسرائيلي، بمن على متنها من المتضامنات من جنسيات أجنبية مختلفة.

وأشار إلى أن بحرية الاحتلال قامت بتشويش الاتصالات على طاقم السفينة، وانقطع الاتصال عنها.

وشهدت منطقة شاطئ بحر مدينة غزة حركة غير اعتيادية لزوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، التي تطلق النار بين الفينة والأخرى صوب شاطئ المدينة.

وانطلقت رحلة “زيتونة” من ميناء مسينا في صقلية نحو غزة في الـ27 من سبتمبر المنصرم، وعلى متنها نحو 15 متضامنة من دول عربية وأجنبية.

يذكر أن قوات الاحتلال كانت هاجمت في أيار عام 2010 السفينة التضامنية “مرمرة” التي كانت تقل نشطاء دوليين قبالة بحر غزة، وقتلت عددا من المتضامنين الأتراك وأصابت آخرين بجروح.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين زوارق الاحتلال الحربية تحاصر سفينة “زيتونة” قبالة المياه الإقليمية لغزة palestine في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق