اخبار منوعة - مشاريع وشركات جديدة بفاس تعد بإصلاح الوضع الاقتصادي للمدينة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية:

بعد تأزم الوضع الاقتصادي والسياحي الذي عرفته مدينة فاس مؤخرا، من المرتقب أن تشهد المدينة طفرة نوعية من ناحية المشاريع خلال الأشهر القادمة، حيث ستقوم مجموعة من كبرى الشركات بافتتاح فروع ومحلات لها بقلب العاصمة العلمية.

وسيتم إنجاز مقرين لشركة “ديكاتلون”  العالمية و المتخصصة في تسويق الماركات الرياضية وذلك بكل من المحج الملكي طريق مكناس و طريق إيموزار، فيما ستعرف المدينة مواصلة افتتاح العديد من فروع شركة BIM التركية بإيقاع محل كل شهرين لتزكية مكتسبات الشركة والتي تمتلك 5 محلات بكل من حي طارق، عين قادوس، طريق صفرو، مولاي الكامل و بورمانة، وذلك قصد الوصول إلى 30 محل.

كما ستقوم شركة BMW لصناعة السيارات بافتتاح مقرا لها والذي سيكون عبارة عن صالة عرض بطريق مكناس، نفس المنطقة ستعرف افتتاح مقر لشركة SMEIA المتخصصة بالسيارات الفاخرة بالإضافة إلى  شركة hyundai ، والذي سيضم مقر لمنتوجات مصانع الشركة الكورية الجنوبية.

هذا، ومن المرتقب أن تعرف المدينة استغلال 50 هكتار من أراضيها لصالح شركة بوينغ الأمريكية التي ستفتتح مصنع خاص بتجهيزات الطائرات في إطار مشروعها الضخم بالمغرب والذي سيعمل على فتح مصانع عدة مختلفة التخصصات بمجموعة من المدن أهمها الدار البيضاء وطنجة، وذلك بحسب ما جاء على لسان مولاي حفيض العلمي وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي.

المصدر: بوابة نون الإلكترونية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منوعة - مشاريع وشركات جديدة بفاس تعد بإصلاح الوضع الاقتصادي للمدينة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق