مصر 24: فال كيلمر ينفي اصابته بالسرطان في رد على مايكل دوغلاس

فرانس 24 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لوس انجليس (أ ف ب) - نفى الممثل الأميركي فال كيلمر أن يكون مصابا بالسرطان كما صرح مؤخرا صديقه مايكل دوغلاس، مؤكدا أن معلومات هذا الأخير خاطئة.

وكان دوغلاس قد قال في تصريحات الأسبوع الماضي إن فال كيلمر شريكه في فيلم "ذي غوست اند ذي داركنس" (1996) "يعاني تماما مما كنت اعانيه (..) لذا لم تسمعوا عن فال كثيرا في الفترة الاخيرة". وقد أصيب الممثل الاميركي البالغ 72 عاما بسرطان في الحنجرة العام 2010.

وكتب كيلمر الثلاثاء على صفحته في "فيسبوك" ما مفاده "أحب مايكل دوغلاس كثيرا لكن معلوماته خاطئة"، موضحا أنهما لم يتكالما منذ سنتين تقريبا.

وأضاف "طلبت منه أن يوصيني باختصاصي جيد لورم في الحنجرة كان يصعب علي مواصلة جولتي لمسرحية +ستيزن تواين+"، في إشارة إلى مسرحيته التي يؤدي فيها دور مارك تواين منفردا على المسرح.

واشتهر فال كيلمر (56 عاما) خصوصا بدوره في "توب غان" (1986) وتأديته دور جيمس موريسون في "ذي دورز" لاوليفر ستون العام 1991.

ونفى كيلمر بانتظام ان يكون مريضا إلا أن صحته كانت موضع تكهنات كثيرة منذ نشر صور العام الماضي تظهره مع أنبوب في عنقه.

وصرح الممثل "في نهاية المطاف لجأت إلى فريق في جامعة +يو سي ال ايه+" في كاليفورنيا وتبين "أنني لا أعاني من أي سرطان".

وختم كاتبا "بغض النظر عن الأسباب التي دفعت مايكل دوغلاس إلى نشر هذه التكهنات عن صحتي ... فهو يبقى صديقا محبا وعزيزا ... وأنا على ثقة بأنه لم يكن يضمر لي أي شر".

© 2016 AFP

خبر مصر 24: فال كيلمر ينفي اصابته بالسرطان في رد على مايكل دوغلاس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فرانس 24.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24