اخبار فلسطين شاهد: حريق منزل واربع مخازن تموينيه في بلدة دير ابو مشعل غرب رام الله palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- رام الله مكس

 

تعاملت طواقم الإطفاء في محافظة رام الله والبيرة  صباح اليوم الخميس   3/11/2016 مع حريق  منزل واربع مخازن تموينيه  في بلدة  دير ابو مشعل غرب رام الله  .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أن طواقم الدفاع المدني في مركز دفاع مدني نعلين ومركز بيرزيت وتنك تزويد رام الله  هرعت إلى المكان فور تلقيها البلاغ عن وجود حريق ، وعند وصول الطاقم تبين أن الحريق في المنزل واربع مخازن تموينيه  ، وتمكن الطاقم من السيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها .

وأشاد مدير الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة المقدم  يزن عمر  بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .

كما ويهيب الدفاع المدني المواطنين ضرورة تفقد التيار الكهربائي والشبكة في المنازل بصورة دورية وتمديدات الغاز المنزلي ، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة، والحفاظ على الاطفال ومراقبتهم والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات 

خبر اخبار فلسطين شاهد: حريق منزل واربع مخازن تموينيه في بلدة دير ابو مشعل غرب رام الله palestine - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع رام الله مكس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:رام الله مكس.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24