عاجل

إسرائيل تعتقل طفلًا فلسطينيًا.. والمستوطنون يتناوبوا الاعتداء عليه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قالت صحيفة "هآرتس" العبرية: إن "فضيحة جديدة تلاحق السلطات الأمنية الإسرائيلية، حيث اعتقلت الأخيرة طفل من مواطني القدس يبلغ من العمر 10 سنوات ومنعت والديه من رؤيته".

وأكدت "الصحيفة" أن عدد من المستوطنين قاموا بالاعتداء على الطفل، مبررين ما فعلوه بإلقاء الطفل للحجارة عليهم.

وأشارت إلى أن الطفل كان عائدًا من المدرسة برفقة زملائه، وعندما وصل هو وزملاؤه إلى مكان قريب من مبنى للمستوطنين خرج عدد من المستوطنون واختطفوه واعتدوا عليه بالضرب.

شاهد أيضا

وأوضحت "هآرتس" نقلًا عن عائلة الطفل، "المستوطنون قاموا بضرب الطفل ورشوا عليه غاز الفلفل، الأمر الذي تسبب في إصابة الطفل، مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقثي العلاج.

يذكر أن القانون الإسرائيلي يمنع اعتقال أو التحقيق مع طفل دون سن 12 عامًا، كما يُسمح لذويه برؤيته - لكن الشرطة حالت دون ذلك ومنعت أفراد العائلة من لقاءه طوال 4 ساعات".

وقال الطفل: إن "أفراد الشرطة عرضوا أمامه صورًا لأطفال وطالبوه بالتعرف عليهم والقول من منهم ألقى حجارة"، وفي نهاية التحقيق أرغم أفراد الشرطة الطفل التوقيع على 3 صفحات مكتوبة بالعبرية، وهي لغة لا يعرفها الطفل".

خبر إسرائيل تعتقل طفلًا فلسطينيًا.. والمستوطنون يتناوبوا الاعتداء عليه - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24