اخبار العالم اليوم : السوري المحتجز في برلين يشتبه أنه كان عضوا في "داعش"

dw 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم اليوم حيث الادعاء العام الألماني يقول إنه يشتبه في أن اللاجئ السوري الذي اعتقل أمس الأربعاء في أحد ضواحي برلين كان عضوا في تنظيم "الدولة الإسلامية".

ذكرت متحدثة باسم الادعاء العام الاتحادي في مدينة كارلسروه الألمانية اليوم الخميس (الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني 2016) أن السوري الذي تم توقيفه بالعاصمة الألمانية برلين يشتبه أنه كان عضوا بتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).  

يشار إلى أن الادعاء العام الاتحادي هو الذي تولى التحقيقات في هذه القضية. وأضافت المتحدثة أن سيتم خلال اليوم فحص ما إذا كان سيتم إصدار أمر اعتقال بحقه أم لا، لافتة إلا أنه لن يتم نقله من العاصمة برلين إلى مدينة كارلسروه إلا بعد هذا الإجراء.  يذكر أن أفرادا تابعين للمكتب المحلي لمكافحة الجرائم ببرلين أوقفوا الرجل البالغ من العمر 27 عاما المقيم في ألمانيا منذ عام 2015، مساء أمس الأربعاء في شقة بحي شونيبرغ في العاصمة الألمانية.

من جهته أعرب وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيار عن ارتياحه بإلقاء القبض على المشتبه به، موضحا أنه كان متابعا منذ مدة من قبل الأجهزة الاستخبارتية الألمانية. 

ش.ع/و.ب (د.ب.أ)

خبر اخبار العالم اليوم : السوري المحتجز في برلين يشتبه أنه كان عضوا في "داعش" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع dw وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:dw.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24