إيران: مسؤولون ووجهاء واعلاميون مصريون يوقعون سجل تعازي الراحل رفسنجاني

ايرانا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

82384309-71321063.jpg

وحضر المدير العام لدائرة المراسم في وزارة الخارجية المصرية السفير أشرف منير، إلي المكتب، وأعرب عن تعازيه للحكومة والشعب في ايران بوفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله أكبر هاشمي رفسنجاني.
وقال مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة في بيان نشره انه 'بعد توقيعه علي سجل التعازي في مكتب رعاية المصالح الايرانية يوم الاربعاء التقي اشرف منير، مسؤول مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة محمد محموديان، موضحا انه يمثل وزير الخارجية سامح شكري في تقديم تعازي الحكومة المصرية لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمناسبة رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني'.
وفي ذات السياق حضر في مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في مصر منهم سفراء العراق والجزائر والهند وعمان وفيتنام ومالي بالاضافة الي عدد من الدبلوماسيين المعتمدين في هذا البلد وكذلك عدد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية في مصر، حيث وقعوا سجل التعازي المخصص بالمناسبة.
وأوضح البيان ان الزوار أشادوا بشخصية الراحل آية الله هاشمي رفسنجاني علي صعيدي الداخل الإيراني وخارجه.
كما وجّه رئيس رابطة الصداقة المصرية الايرانية احمد البيومي الغمراوي برقية لرئيس مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة اعرب فيها، بالنيابة عن اعضاء الرابطة، عن التعازي للشعب والحكومة في ايران علي رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني.
انتهي **س.ح** 2342


واخيرا: إيران: مسؤولون ووجهاء واعلاميون مصريون يوقعون سجل تعازي الراحل رفسنجاني - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:ايرانا
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق