عاجل

العالم العربي - تركيا: لن تسمح بوصف عفرين "منطقة إرهاب" في شمال سوريا

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وأضاف "قورتولموش" في مؤتمر صحفي في أنقرة "أبلغنا ذلك لكل الأطراف المعنية في كل اجتماع تقريبا، الروس يعلمون ذلك والأمريكيون يعلمون ذلك والدول الأخرى تعلم ذلك"، بحسب "رويترز".

وكانت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الإثنين، نفت ما تناقلته وسائل الإعلام من أنباء حول إقامة "قاعدة عسكرية روسية جديدة" في مدينة عفرين السورية شمالي البلاد.

وجاء في بيان صدر عن الوزارة: "لا توجد أية خطط لإقامة قواعد عسكرية روسية جديدة على أراضي الجمهورية العربية السورية".

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، أنه سيتم نقل فرع لمركز المصالحة الروسية في سوريا إلى مدينة عفرين لمراقبة الهدنة.

وجاء في بيان صدر عن الوزارة: "من أجل منع حدوث انتهاكات للهدنة…سيتم افتتاح فرع لمركز المصالحة الروسي بمحافظة حلب قرب بلدة عفرين، في منطقة التماس بين وحدات الدفاع الشعبي الكردية والمناطق الخاضعة لسيطرة فصائل الجيش السوري الحر بقيادة الجانب التركي..".

وفي وقت سابق، نقلت وكالة "رويترز" عن ممثل وحدات حماية الشعب الكردية أنه تم الاتفاق على إنشاء قاعدة عسكرية روسية في بلدة منطقة عفرين.

واخيرا: العالم العربي - تركيا: لن تسمح بوصف عفرين "منطقة إرهاب" في شمال سوريا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبار عربية -سبوتنيك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار عربية -سبوتنيك تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق