الارشيف / أخبار العالم / القاهرة بورتال

أخر الاخبار أسرار إعتقال سعوديين في أمريكا

الشرطة الامريكية

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مواطنَيْن سعوديين لاتّهامهما باختطاف سيدة والاعتداء عليها عنوة في غرفة بأحد فنادق مقاطعة فايرفاكس بولاية فرجينيا ، وذلك بحسب ما ذكره موقع " عاجل" السعودي .

وأضاف الموقع : الحادث وقع عقب اتفاق امرأة على لقاء رجل كانت تتواصل معه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ثم ذهبت معه إلى غرفة بأحد الفنادق، ثم جاء رجل أخر على أساس أنهم سيخرجون للسهر معا.

وقد ذكرت الشرطة  أن الرجلين قاما بالاعتداء على السيدة ومنعاها من مغادرة الغرفة كما أخذوا هواتفها المحمولة بحيث لا تتمكن من طلب خدمة الطوارئ 911، إلا أن حارس الأمن داخل الفندق ذهب للغرفة عقب سماعه صوتًا مرتفعًا، فقاما الرجلين بالاعتداء عليه. وأوضحت الشرطة أن الحارس والسيدة كانت عليهما بعض الإصابات جراء الاعتداء، لكنها غير مهددة للحياة.

وأعلنت الشرطة أن أحد المتهمين (ن.ع. 32 عامًا) وُجّهت له اتهامات بالسرقة والاختطاف وتدمير ممتلكات ومنع شخص آخر من القيام بمهامّ عمله وفقًا للقانون، كما تم اعتقال (ح. ف. 48 عامًا) ووجهت له أيضًا اتهامات السرقة والخطف والاعتداء الجنسي والاعتداء وتدمير الممتلكات، ومنع حارس من أداء عمله وفرض القانون.

م / غ

واخيرا: أخر الاخبار أسرار إعتقال سعوديين في أمريكا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القاهرة بورتال تحياتنا.