أخر الاخبار أسرار آخر 48 ساعة في حياه الضابط النفيعي .. كاشف لغز مقتل العامودي

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

يزيد النفيعي

لم يعلم الرائد يزيد النفيعي أن فك شفرة مقتل رجل الأعمال أحمد العامودي ستكون آخر ما يقوم به في هذه الحياة، بعد أن تعرض لأزمة قلبية أنهت حياته  ، ربما لا يعلم الكثيرين أن آخر 48 ساعة في حياة النفيعي كانت مليئة بالألغاز  .

 الساعات الأخيرة في حياه النفيعي شهدت الكثير من الإجهاد فقد  تمكن من الكشف عن هوية القاتل خلال أقل من ثلاثة أيام، وبعد أن تم الكشف عن هوية القاتل والقبض عليه تم تسليم جثمان رجل الأعمال العامودي لعائلته لدفنه، ثم توجه وفد من شرطة مكة لتقديم واجب العزاء لذوي القتيل، وكان من بينهم الرائد يزيد النفيعي الذي تولى هذه القضية وكشف ملابساتها. وقد عرفوا بالرائد النفيعي بأنه من قام بكشف القاتل والتحقيقات في ذلك. بعدها بيومين، نعت شرطة مكة ضابطها الكبير وتبين أنه من ساهم في كشف قضية قتل العامودي.

 شقيق المتوفى، العقيد عادل النفيعي، قال إن الرائد يزيد ركز تفكيره في قضاياه، إلى درجة أنه كان شارد الذهن حتى في جلوسه مع عائلته محاولاً فك رموز الجرائم التي كان يتسلمها.

وأوضح العقيد النفيعي وفقاً لـ"العربية نت "، أن السعادة كانت حاضرة على محيا شقيقه بعد اعتراف الجاني بقضية قتل أحمد العامودي ونشر الخبر عن طريق شرطة مكة: “حين سألناه كان سعيداً بشكلٍ كبير في تحقيق العدالة .

وعن لحظات وفاته قال: "قبل وفاته بساعة كان يفكر بأخذ قسط من الراحة كونه تعب جسدياً وذهنياً، وما إن استلقى على ظهره ه في غرفته حتى تعرض لأزمة قلبية نقلناه إلى المستشفى إلا أن أجل الله كان أسرع".

بدوره، قال سلطان النفيعي، ابن عم الرائد يزيد النفيعي، إن عائلة العامودي برجالها ونسائها قدموا واجب العزاء في وفاة النفيعي ،  وأوضح سلطان النفيعي، أن ابن عمه لم يكن يتحدث في القضايا ويعلن تفاصيلها حتى لأقرب المقربين إليه.

م / غ

واخيرا: أخر الاخبار أسرار آخر 48 ساعة في حياه الضابط النفيعي .. كاشف لغز مقتل العامودي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القاهرة بورتال تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق