اخبار العالم الان الإمارات تعيش أجواء غير مستقرة بسبب المنخفض الجوي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث تتأثر دولة الإمارات العربية المتحدة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا يصاحبه تشكيلات مختلفة من السحب والرياح.

وأكد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن المنخفض الجوي الذي تتعرض له الدولة سيتعمق خلال اليوم الثلاثاء وسيصحبه أجواء غير مستقرة مع سقوط أمطار مختلفة الشدة على مناطق متفرقة. حسب وكالة الأنباء الإماراتية.

ودعا المركز الوطني إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات في حالة سقوط الأمطار كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمع المياه خاصة الأماكن القريبة من المرتفعات محذرا من ارتياد البحر بسبب اضطرابه في الخليج العربي وبحر عمان خلال هذه الفترة.

واخيرا: اخبار العالم الان الإمارات تعيش أجواء غير مستقرة بسبب المنخفض الجوي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق