أخر الاخبار أجهزة الأمن تنجح في الإيقاع بقاتل عروس بنها

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

القاتل

القاتل

تمكنت قوات الأمن بالقليوبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من القبض على المتهم بقتل عروس القليوبية  "تقى ناجي" .

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، مضيفا أنه أثناء دخوله منزل المجني عليها، فوجئ بها رغم أنه راقب مغادرة الأسرة كاملة  للمنزل مما اضطره إلى ارتكاب الواقعة، وأرشد عن متهم آخر شاركه الجريمة يسكن بقرية ورورة، تكثف الجهات الأمنية جهودها للقبض عليه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول "تقى ناجي " طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها للذهاب بمنقولات الزوجية إلى قرية كفر فرسيس التابعة للمركز وكان الشيء اللافت للانتباه انها كانت ستتزوج بعد أسبوع واحد . 

وتبين لفريق البحث الجنائي برئاسة اللواء علاء سليم رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، أن وراء ارتكاب واقعة قتل  تقى  أحد جيرانها، ويدعى "حسان.ص" 18 سنة، طالب، وتم العثور على هاتف المجني عليها، وبعض الملابس الغارقة بالدماء داخل شقته.

م /غ

خبر أخر الاخبار أجهزة الأمن تنجح في الإيقاع بقاتل عروس بنها - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القاهرة بورتال.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24