انتشار فيديوهات جنسية لعاملين وممرضات بـ 3 مستشفيات بالدقهلية

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مديرية أمن الدقهلية

أخبار المحافظات: انتشرت 3 فيديوهات جنسية لعاملين وممرضات في مستشفيات بمحافظة الدقهلية تسببت في حالة من الغضب والاستياء بين المواطنين، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية بالمحافظة للاشتراك مع مديرية الصحة لإجراء تحقيقات حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات الأولية ظهور مقطع فيديو داخل مستشفى جمصة العام بين إحدى الممرضات وأحد العاملين داخل غرفة بالمستشفى، وانتهت التحقيقات بنقل وكيل المستشفى إلى مكان آخر.

فيما لا تزال التحقيقات تجري على ظهور مقطع فيديو جنسي آخر داخل مستشفى تمى الأمديد بين إحدى الممرضات وبين ممرض بغرفة قسم الباطنة، وظهرت في الفيديو تفاصيل الغرفة والممرضة والعامل، ومن المقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين.

كما تجرى تحقيقات من قِبل الشؤون القانونية بمستشفى الرمد بالمنصورة بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية أثناء ممارسة الرذيلة بين إحدى العاملات بالمستشفى وممرض، على الرغم من أن الواقعة مر عليها أكثر من ثلاثة شهور، إلا أنه انتشر في الفترة الأخيرة وتم تداول الفيديوهات.

يذكر أنه تم التحقيق في انتشار فيديو جنسي آخر داخل مستشفى بني عبيد بين إحدى العاملات بالمستشفى وأحد أفراد أمن الحراسة، وتم نقل عدد من المسؤولين بالمستشفى ومسؤولي الأمن وتوقيع جزاءات على الإداريين.

م .ع
م م

واخيرا: انتشار فيديوهات جنسية لعاملين وممرضات بـ 3 مستشفيات بالدقهلية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القاهرة بورتال تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق