إيران: السفير الايراني ورئيس مجلس الافتاء في روسيا يبحثان احداث العالم الاسلامي

ايرانا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

واشاد سنائي بالجهود التي بذلها الشيخ عين الدين في مجال اقامة الحوارات والتقريب والوحدة بين المسلمين واتباع المذاهب الاسلامية.
واكد حاجة الشعوب وجيل الشباب في المنطقة الي التعرف علي الفكر الاسلامي الاصيل والعقلاني والمعتدل اكثر من أي وقت مضي.
من جهته اشار الشيخ عين الدين الي العلاقات المتنامية بين ايران وروسيا واكد علي استعداد الدائرة الدينية في الاتحاد الروسي لبذل جهودها ازاء تمتين الاواصر بين البلدين.
ولفت الي التعاون والعلاقات الوطيدة بين البلدين، مؤكدا انه يهدف لتحقيق الوحدة الاسلامية، موضحا ان اتباع المذاهب الاسلامية لاتفصلهم عن بعضهم البعض خلافات جادة والجميع يؤلفون الامة الاسلامية برمتها.
وتباحث الجانبان خلال اللقاء حيال تعزيز التعاون الثقافي بين ايران وروسيا لاسيما في مجال اقامة المنتديات والحوارات الثقافية والعلمية المشتركة.
انتهي 1837


واخيرا: إيران: السفير الايراني ورئيس مجلس الافتاء في روسيا يبحثان احداث العالم الاسلامي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع ايرانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:ايرانا تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق