الأسد يكشف سر عدم تصديه للضربة الصاروخية الأمريكية على بلاده

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الأسد

كشف الرئيس السوري، بشار الأسد، عن السبب وراء عدم قدرة الدفاعات الجوية السورية في اعتراض الصواريخ الأمريكية، التي انهالت على قاعدة الشعيرات الجوية في وقت سابق من الشهر.

وأشار الأسد في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية الروسية إلى إن بلاده فقدت الكثير من نصف قدرات الدفاع الجوي، بسبب ضربات المسلحين.

وردا على سؤال بشأن خسائر الدفاع الجوي السوي قبل الضربة الأمريكية، أوضح الأسد بالقول:" عدد كبير. فقد كانت هدفهم الأول. كان هدفهم الأول الدفاعات الجوية. لا نستطيع بالطبع إعطاء عدد دقيق لأن هذه معلومات عسكرية كما تعلم، لكن يمكنني أن أقول لك أننا فقدنا أكثر من خمسين بالمئة"، بحسب الوكالة.

وقال الأسد إن روسيا عوضت جزء من هذه الخسار "بأسلحة وأنظمة دفاع جوي نوعيّة. لكن هذا لا يكفي عندما تتحدث عن بلد بأكمله. الأمر يستغرق وقتاً طويلاً لاستعادة كل دفاعاتنا الجوية".
//ي/ب

واخيرا: الأسد يكشف سر عدم تصديه للضربة الصاروخية الأمريكية على بلاده - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القاهرة بورتال تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot