اخبار العالم الان ترامب: هناك إمكانية لتسريع اتفاق السلام بين إسرائيل وفلسطين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: إن "هناك إمكانية كبيرة للتوصل إلى اتفاق سلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين بشكل أسرع مما يتوقعه الجمي"، موضحًا أنه يحب شعب إسرائيل ويريد تحقيق السلام له.

وأضاف "ترامب" في مقابلة مع صحيفة "إسرائيل اليوم" الإسرائيلية، "أعتقد أن هناك إمكانية كبيرة للتوصل إلى اتفاق، أنا أحب شعب إسرائيل، وأعمل بجد كبير من أجل أن يكون ممكنًا أخيرًا تحقيق السلام بين شعب إسرائيل والفلسطينيين، وأنا آمل أن يتحقق ذلك أبكر مما يتوقعه الجميع"، بحسب روسيا اليوم".

وتابع "لدينا الأناس المناسبون الذين يعملون على هذا الأمر، ديفيد فريدمان  سفيرنا في إسرائيل، وجيسون غرينبلات مبعوثي للاتفاقيات الدولية".

شاهد أيضا

وحول ما إذا كان سيطلب من الإسرائيليين وقف الاستيطان، رفض الرئيس الأمريكي التطرق لهذا الأمر، وقال: "لا اريد أن أتطرق إلى هذا الأمر، باستثناء القول، أعتقد أنه يمكننا التوصل إلى اتفاق"

وكانت المفاوضات الفلسطينية - الإسرائيلية توقفت في شهر إبريل 2014 بعد إصرار إسرائيل على تصعيد سياسة الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة ورفضها الإفراج عن المعتقلين.

مصر 24 : - اخبار العالم الان ترامب: هناك إمكانية لتسريع اتفاق السلام بين إسرائيل وفلسطين مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم الان ترامب: هناك إمكانية لتسريع اتفاق السلام بين إسرائيل وفلسطين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق