مصر 24: دورة روما: ايسنر يلتقي زفيريف في نصف النهائي

فرانس 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روما (أ ف ب) - تأهل العملاق الاميركي جون ايسنر (2,08 م) الجمعة للدور نصف النهائي لدورة روما الايطالية الدولية، خامس دورات الماسترز للالف نقطة، بفوزه على الكرواتي مارين سيليتش المصنف سادسا 7-6 (7-3) و2-6 و7-6 (7-2) في ربع النهائي.

ويلتقي ايسنر غير المصنف في هذه الدورة والـ24 عالميا، في نصف النهائي الالماني ميشا زفيريف السابع عشر عالميا والسادس عشر في الدورة (20 عاما) والفائز على الكندي ميلوش راونيتش الخامس 7-6 (7-4) و6-1.

ويلعب لاحقا في ربع النهائي الاسباني رافايل نادال الرابع مع النمسوي دومينيك تييم الثامن، والصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي مع الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو.

وكان ديوكوفيتش خسر نسخة 2016 امام البريطاني اندي موراي الذي فقد لقبه في الدور الثالث الثلاثاء الماضي.

ولدى السيدات، وهي احدى دورات الـ"برميير"، تأهلت الرومانية سيمونا هاليب الرابعة للدور نصف النهائي، بفوزها على الاستونية انيت كونتافييت الـ68 عالميا 6-2 و6-4.

وهذه المرة الثالثة تبلغ فيها هاليب، وصيفة بطولة رولان غاروس 2014 وبطلة دورة مدريد الاسبوع الماضي، الدور نصف النهائي للدورة بعد 2013 و2015 وهي افضل نتيجة لها في الدورة الايطالية.

© 2017 AFP

كل الأخبار

سامباولي "يحلم" بتدريب الارجنتين ويشترط موافقة اشبيلية

للمزيد

دورة روما: ايسنر يلتقي زفيريف في نصف النهائي

للمزيد

شارابوفا ستخوض تصفيات ويمبلدون ولن تطلب بطاقة دعوة

للمزيد

ترامب في مواجهة الرحلات الرئاسية الصعبة

للمزيد

كل الأخبار

مصر 24 : - مصر 24: دورة روما: ايسنر يلتقي زفيريف في نصف النهائي مصدره الاصلي من موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر 24: دورة روما: ايسنر يلتقي زفيريف في نصف النهائي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق