الجزائر اليوم العثور على مخبأ أسلحة وذخيرة في برج باجي مُختار

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الجزائر اليوم- حسب ما أفاد به بيانُ وزارة الدفاع الوطني ، فقد عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعلى إثر دورية على الشريط الحدودي،  صباح اليوم 18 ماي 2017 بمنطقة تينزاوتين، بالقطاع العملياتي برج باجي مُختار على مخبأ للأسلحة والذخيرة يحوي (09) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف و ثلاث  بنادق نصف آلية من نوع سيمونوف، إضافة إلى بندقية تكرارية و كمية معتبرة من الذخيرة من مُختلف العيارات. وتعدُ هذه العمليات المُنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد، تؤكد على مدى العزم والإصرار على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية الحدود الوطنية.

من ناحية اخرى، وفي إطار مكافحة الإرهاب، دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 17 ماي 2017 بكل من بومرداس وسكيكدة أربع  مخابئ للإرهابيين وست  قنابل تقليدية الصنع، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني عنصر  دعم للجماعات الإرهابية بوهران .

 وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من ورقلة وتلمسان أربعة  تجار مخدرات بحوزتهم (59) كيلوغرام من الكيف المعالج. من جهة أخرى فقد ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل تلمسان وبشار وأدرار 18  مُهاجرا غير شرعي من جنسيات مُختلفة، فيما أحبطت وحدات لحراس الشواطئ بعنابة وسكيكدة مُحاولات هجرة غير شرعية لــ (66) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.

وفي إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود دائماً ، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 18 ماي 2017، بالقطاع العسكري بأدرار من القضاء على مُهرب وتوقيف أربعة آخريين وإسترجاع رشاش من نوع (RPK)، ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة مخازن مملوئة، فيما تم حجز قنطارين و(68) كيلوغرام من الكيف المعالج ومركبتين وجهاز إتصال عن طريق الأقمار الصناعية.

وإثر عملية تمشيط بالقطاع العسكري بسكيكدة كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مخبأ يحتوي على مسدسين آليين وبندقية صيد وكمية من الذخيرة وأجهزة إعلام آلي وأدوية ومعدات لتصنيع الألغام وببسكرة 4، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي شاحنة مُحملة بـ(21) قنطارا و(80) كيلوغرام من التبغ، كما أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف محاولات تهريب أزيد من (9556) لتر من الوقود، فيما تم توقيف (12) مُهاجرا غير شرعي بكل من تلمسان وأدرار. من جهة أخرى وفي إطار تفعيل مخطط البحث والإنقاذ عن ثلاثة (03) مفقودين كانوا بصدد الهجرة غير الشرعية، قامت وحدات حرس السواحل بعنابة 5، بإنتشال جثتي إثنين منهم في شاطئ صخري بين عين بربر وشطايبي، فيما لا تزال عملية البحث عن المفقود الثالث جارية.

واخيرا: الجزائر اليوم العثور على مخبأ أسلحة وذخيرة في برج باجي مُختار - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جريدة البلاد تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق