بالفيديو..منع سفيرة النوايا الحسنة السعودية غلا الخالدي من السفر بمطار الجوف بسبب كرسيها المتحرك!

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الناشطة غلا عبدالله الخالدي

قدمت أول سفيرة للنوايا الحسنة من ذوي الاحتياجات الخاصة الناشطة "غلا عبدالله الخالدي"، شكوى رسمية إلى شركة الخطوط الجوية السعودية، بعد منع دخولها لصالة السفر بمطار سكاكا الجوف. 

وقالت "الخالدي" في مقطع مصور، إن سلطات المطار رفضت دخولها لصالة السفر، وطالبوها بتغيير كرسيها المتحرك، موضحةً أنها لا تستطيع تغيير الكرسي كونها أجرت عملية جراحية في ظهرها تمنعها من القيام والجلوس.

وقدمت الناشطة شكوى للخطوط السعودية عبر الإشارة إلى حساب الشركة الرسمي في تغريدتها، فيما ردت الشركة قائلةً إن "طلب تغيير الكرسي من قِبل أجهزة التفتيش بسبب عدم ملائمته أمنياً ثم بعد التوضيح تم تقدير وضعكم من الجهة الأمنية".

شاهد الفيديو..

//إ.م

واخيرا: بالفيديو..منع سفيرة النوايا الحسنة السعودية غلا الخالدي من السفر بمطار الجوف بسبب كرسيها المتحرك! - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القاهرة بورتال تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق