اخبار الرياضة العالمية 16 حافلة تنقل جماهير الوحدة إلى الملعب

قامت رابطة جماهير نادي الوحدة بجهود كبيرة، بالتنسيق مع النادي، من أجل حشد الجماهير لمساندة العنابي في المباراة النهائية للكأس اليوم. وكشف منسق الجماهير، إبراهيم الحوسني، لـ«الإمارات اليوم» أن 16 حافلة ستنقل جماهير الوحدة من مختلف مدن الدولة إلى ملعب مدينة زايد.

وقال إبراهيم الحوسني: «تم تحديد الأماكن التي ستنطلق منها هذه الحافلات، وهي من أبوظبي والشهامة والفلاح والشامخة الجديدة وبني ياس والشوامخ، وستكون الانطلاقة في الرابعة عصراً، كما تنطلق الحافلات من المرفأ والشارقة وعجمان والظفرة ودبي في الواحدة ظهراً، وتنطلق أيضاً الحافلات من ليوا ورأس الخيمة والفجيرة ونادي دبا الفجيرة وخورفكان في الواحدة والنصف ظهراً».

وقال: «سترفع جماهير الوحدة شعار (كأسك يا وحداوي)، وتم وضعه على الحافلات الناقلة للجماهير، وتم تزيين جميع الحافلات وسيارات المشجعين بالألوان التي تحمل شعار الوحدة ويرتديها الفريق هذه الموسم، وهي العنابي والأبيض والذهبي والأزرق».

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية 16 حافلة تنقل جماهير الوحدة إلى الملعب مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية 16 حافلة تنقل جماهير الوحدة إلى الملعب".

قد تقرأ أيضا