روسيا اليوم: إيطاليا.. منفذ عملية الطعن في محطة القطار بميلانو يخضع لتحقيق بشأن الإرهاب - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لحظة اعتقال منفذ عملية الطعن في إيطاليا

فتحت السلطات الإيطالية، الجمعة، تحقيقا حول الإرهاب بعد أن هاجم رجل يحمل سكينا وأصاب رجل شرطة وجنديين في محطة قطار ميلانو، يوم الخميس.

ونقلت وكالات الأنباء الإيطالية، الجمعة، عن السلطات قولها إن حساب المهاجم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجهات الاتصال لديه قيد البحث والتدقيق لمعرفة ميوله وطبيعة اتصالاته.

وكان التقييم الأولي هو أن الإرهاب ليس هو الدافع لهذا الحادث، ولكن وسائل الإعلام ذكرت أن السلطات تتحقق من ما إذا كان الرجل أشاد بتنظيم "داعش" المتطرف عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان المهاجم، الذي ولد في إيطاليا لأب تونسي، استل سكينا وطعن أحد رجال الشرطة واثنين من الجنود خلال عملية تفتيش روتينية في محطة القطار المركزية بميلانو مساء الخميس.

وتم تكبيل المهاجم واعتقاله على الفور. كما نقل رجل الشرطة والجنديان إلى المستشفى مصابين بجروح قطعية.

وكانت الشرطة الإيطالية قد أوضحت أن الشاب يبلغ من العمر 20 عاما، وكانت بحوزته لفافة من المخدرات، دون أن تدلى بالمزيد من التفاصيل.

المصدر: وكالات

ياسين بوتيتي

واخيرا: روسيا اليوم: إيطاليا.. منفذ عملية الطعن في محطة القطار بميلانو يخضع لتحقيق بشأن الإرهاب - اخر الاخبار - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:روسيا اليوم تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق