عاجل

ما السؤال الذي حير الكثيرين وأجاب عنه وزير الخارجية السعودي ؟!

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صور

لا تعتزم المملكة العربية السعودية فرض ارتداء الزي الإسلامي على زوجة الرئيس الأمريكي "ميلانيا ترامب" عند زيارة الزوجين للسعودية، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن وزير الخارجية السعودي "عادل الجبير".

وفقاً للوكالة الروسية، قال "الجبير" في مؤتمر صحفي، مجيباً عن سؤال ما إذا كان ينبغي على زوجة الرئيس الأمريكي ارتداء ملابس تتماشى مع التقاليد الإسلامية خلال زيارتها للرياض، قال إن السلطات السعودية عادة لا تطالب بالتقيد بطريقة معينة للملبس، مؤكداً: "يقترحون علينا ونرحب بأي من طرق الملبس".

وانشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، في الخليج، بماذا سترتدي "ميلانيا ترامب" التي تزور المملكة العربية السعودية مع  زوجها الرئيس الأمريكي "ترامب" خلال جولته الخارجية الأولى.

وغادر الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" الولايات المتحدة متجهاً صوب المملكة العربية في جولته الخارجية الأولى التي تستمر 8 أيام وتشمل 6 محطات ولقاءات مع قادة عرب وإسرائيليين وأوروبيين.

ويشارك ترامب خلال وجوده في الرياض في القمة الإسلامية- الأمريكية بحضور 37 زعيماً، بالإضافة إلى ستة رؤساء حكومات.

م.ص/م.ب

مصر 24 : - ما السؤال الذي حير الكثيرين وأجاب عنه وزير الخارجية السعودي ؟! مصدره الاصلي من موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "ما السؤال الذي حير الكثيرين وأجاب عنه وزير الخارجية السعودي ؟!".

0 تعليق