اخبار العالم اليوم : أعيد إلى السجن بعد 45 دقيقة من إطلاق سراحه!

dw 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم اليوم حيث لم ينقضي على خروجه من السجن ساعة واحدة حتى تم إعادته مرة أخرى إلى السجن بتهمة جديدة. القاضي استمع إلى أقوال الشرطة وحكم بعودة الشخص إلى السجن بسبب انعدام تأهيله.

قالت الشرطة الألمانية الجمعة (19 أيار/ مايو 2017) إن شخصاً لم يقض ساعة واحدة بعد إطلاق سراحه حتى عاد خلف القضبان مرة أخرى. وأوضحت الشرطة أن الرجل قد اعتقل مرة أخرى بعد 45 دقيقة من مغادرته السجن في ضواحي مدينة آوغسبورج جنوبي البلاد.

 وأثناء مغادرته السجن أمس، سيطرت حالة من الغضب على الشخص وقام بلكم صندوق بريد وإلقاء حاويات القمامة في ضاحية غابلنغن بالمدينة. وأضافت الشرطة أن إحدى سلات القمامة أطيح بها في الشارع، ما أجبر العديد من السائقين على التوقف بشكل مفاجئ وسريع، ما عرض حياة السائقين والمارة للخطر. لذلك، ألقت الشرطة القبض على الرجل البالغ من العمر 30 عاماً وقدمته مجدداً إلى القاضي، الذي حكم بعودته إلى السجن مرة أخرى.

ويقبع الرجل حالياً مرة أخرى خلف نفس السجن الذي أطلق سراحه منه في نفس اليوم.

ر.ض/ ي.أ (د ب أ)

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Hotel Alcatraz Kaiserslautern

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    النوم خلف القضبان هو آخر صيحات النوم التي تقدمها الفنادق في ألمانيا. ولا حاجة لارتكاب جريمة كي تحل ضيفا على هذه الزنزانة، فقط عليك السفر إلى مدينة كايزرلاوترن والبحث عن فندق "الكاتراز" لتنام خلف القضبان هناك. زبون فندق "الكاتراز" لا يعد سجينا ويمكنه التحرك كما يحلو له.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Tree Inn Wolfcenter Dörverden

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    النوم في غرفة معلقة في غابة بين الأشجار صيحة جديدة في عالم الفنادق وبدأت تنتشر بصورة كبيرة في ألمانيا، مثل هذا الفندق في بريمن. الغابة لا تخلو من الحيوانات المفترسة كالذئاب. أما غرفة الفندق فهي مجهزة بكل ما يحتاجه الزبون من طعام وشراب بالإضافة إلى حمام سباحة صغير.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Hotel Propeller Island Berlin

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    الفندق البرليني "بروبلير إسلاند" يقدم صيحاته الغريبة في النوم لزبائنه من محبي الفن. ويمكن للزبون اختيار السرير المناسب من بين عدة اختيارات كتابوت أو سرير معلق أو النوم في العراء أو اختيار سرير محاط بالمرايا من كل الجوانب.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Schlafwagenhotel Jüterborg

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    مدينة يوتيربوغ التي تبعد مسافة 60 كيلومترا عن برلين فيها فندق خاص لمحبي القطارات. ردهات الفندق هي عبارة عن عربات قديمة لقطارات خرجت من الخدمة. في كل عربة غرفة ذات سريرين وحمام وأريكة. لكن الفندق لا يستطيع استقبال أكثر من 25 زبونا.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Kofftel Lunzenau bei Chemnitz

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    من يرغب أن ينام في حقيبة؟ فندق "كوفتيل" الواقع في أونتسيناو بالقرب من كيمنيتس يقدم لزبائنه كابينة نوم على شكل حقيبة سفر. هذا الفندق هو أصغر فندق في العالم، إذ لا يتجاوز طول الحقيبة الثلاثة أمتار أما ارتفاعها قيبلغ مرتين وعرضها مترا ونصف. لكن هذا افندق الغريب ومنذ عام 2004 يستقبل زبائنه في الصيف فقط، والمبيت فيه لا يكلف سوى 15 يورو كل ليلة.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Auenland Thüringer Wald

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    فندق قصار القامة الأقزام في تورينغن، إنه فندق حقيقي وليس في فيلم للرسوم المتحركة، إذ يبلغ ارتفاع سقف الغرفة مترا واحدا فقط، والنوم فيها مغامرة تستحق المحاولة.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Betonröhre

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    النوم في أنابيب من الصلب تقليد جديد تقدمه فنادق ألمانية في الصيف لزبائنها. قطر الأنبوب 2.4 مترا ووزنه 11.5 طنا ويوفر كل أنبوب مساحة كافية لسرير وطاولة صغيرة.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Hotels Lindenwirt Rüdesheim am Rhein

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    فندق ليندينفيرت في روديزهايم يوفر لزبائنه إمكانية النوم في براميل كانت تستعمل سابقا لتخمير النبيذ. سعة البرميل 6000 لتر وفيه مساحة تكفي لوضع سريرين صغيرين.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) Hotel Arthus Bodensee

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    النوم والعيش كما في العصور الوسطى خدمة يقدمها فندق "أرتوس" الواقع بالقرب من بودينزيه. ملابس وخدمة موظفي الفندق هي مشابهة لتلك التي كانت في العصور الوسطى، وكذلك الطعام والشراب الذي يُقدمه الفندق.

  • Zehn verrückte Hotels in Deutschland (Bildergalerie) IgluLodge Oberstdorf

    فنادق غريبة وفريدة في ألمانيا

    أما فندق "إغلو لودج" الواقع قرب أوبيرستدورف فهو مصنوع بالكامل من الثلج. ولذلك يفتح الفندق أبوابه مع بداية الشتاء ويغلقها مع بداية الربيع.

    الكاتب: إليزابيث يورك فون فارتينلورغ / زمن البدري


مصر 24 : - اخبار العالم اليوم : أعيد إلى السجن بعد 45 دقيقة من إطلاق سراحه! مصدره الاصلي من موقع dw وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم اليوم : أعيد إلى السجن بعد 45 دقيقة من إطلاق سراحه!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق