لقاء السحاب بين ابنة ترامب وإيفانكا السعودية

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابنة ترامب وإيفانكا السعودية

يصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، غدا السبت، إلى السعودية في أول محطة عربية تزورها ابنته "إيفانكا"، التي ستصل إلى الرياض مع زوجها جاريد كوشنر ضمن الوفد المرافق لوالدها.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، أكدت مصادر، أن إيفانكا أحيطت علمًا بأن مواطنًا سعوديًا أطلق اسمها على مولودته الجديدة.

وأعربت عن سعادتها بذلك، وأبدت رغبة بمقابلة المولودة السعودية إذا سمحت الظروف بذلك، وكان السعودي سالم العنزي أكد أنه أطلق اسم إيفانكا على مولودته تيمنًا بتحسن العلاقات السعودية الأمريكية في عهد ترامب.

ومن المقرر أن يحضر الرئيس الأمريكي، الذي سيصل الرياض غدا السبت، أعمال ثلاث قمم، بغرض بحث أجندة واسعة تناقش مختلف قضايا المنطقة والعالم.

وتجري القمة السعودية الأمريكية بسلسلة اجتماعات ثنائية بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والرئيس الأمريكي، بغرض تعزيز العلاقات بين البلدين وتنسيق الجهود في مواجهة الإرهاب.

وفي قمة أخرى، يجتمع قادة دول مجلس التعاون الخليجي مع ترامب، الأحد، لمناقشة التهديدات التي تواجه الأمن والاستقرار في المنطقة، والعمل على بناء علاقات تجارية بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون.

ويجري ترامب قمة عربية إسلامية مع عدد من قادة وممثلي الدول الإسلامية في العالم، لبحث سبل بناء شراكات أمنية أكثر قوة وفاعلية من أجل مكافحة ومنع التهديدات الدولية المتزايدة بسبب الإرهاب والتطرف.

//إ.م

مصر 24 : - لقاء السحاب بين ابنة ترامب وإيفانكا السعودية مصدره الاصلي من موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "لقاء السحاب بين ابنة ترامب وإيفانكا السعودية".

0 تعليق