بعد إصابته بطلق ناري في رأسه .. والدة طفل أكتوبر : ابني راح

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الطفل يوسف ياسر

طالبت مروة قناوي - والدة الطفل "يوسف ياسر" الذي أصيب بطلق ناري في رأسه في  ميدان الحصري - جميع الناس بالدعاء لإبنها خاصة أنه يرقد الآن بين الحياة والموت  .

وقالت "قناوي"  في تدوينة عبر حسابها بـ"فيس بوك": "ابني يوسف بيروح مني أنا راضية بأي حاجة و كل حاجة بس مش هيأس من رحمة ربنا و هفضل آخد بالأسباب لإني مش هسيبك يا يوسف بالسهولة دي محتاجة كل الكنايس تولع شموع بكرة و كل الجوامع توحد الدعاء و بطلب منكم زيارة أولياء الله الصالحين بطلب من كل معتمر دعوة صادقة بالورقة و القلم ابني راح لكن برحمة ربنا المعجزات بتحصل وًهتحصل صلوا ليوسف".

 كان الطفل يوسف يتناول الطعام في ميدان الحصري وفوجيء بطلق ناري يخترق رأسه مما جعله بين الحياة والموت ، وسط غموض حول شخصية الجاني.

وقد أكدت صديقة مقربة من أسرة الطفل، إن الفحوصات الطبية أشارت إلى أن "يوسف" أصيب بطلق ناري عيار 9مم، تسبب في كسر بالجمجمة، ونزيف بالفص الخلفي للنصف الأيسر في المخ، كما أن نسبة الوعي 3، مؤكدة "الطبيعي 15".لافتة بأنه يرقد داخل غرفة العناية المركزة، مشيرة إلى أن والدته في حالة سيئة للغاية.

م /غ

مصر 24 : - بعد إصابته بطلق ناري في رأسه .. والدة طفل أكتوبر : ابني راح مصدره الاصلي من موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "بعد إصابته بطلق ناري في رأسه .. والدة طفل أكتوبر : ابني راح".

0 تعليق