رفعت يهاجم مجلس النواب بلفظ خارج

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خالد رفعت

شن الدكتور خالد رفعت - رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية - هجومًا حادًا على مجلس النواب بسبب قيام أحد الأعضاء بتقديم مشروع قانون لمنع تسمية الأطفال بأسماء غربية مثل  (صافيناز) و (لارا) ، وقد استخدم رفعت في الهجوم على هذا المشروع والبرلمان لفظ خارج . 

وقال "رفعت" في تدوينة عبر حسابه بـ"فيس بوك": "كل التحية والتقدير والشكر للنائب / بدير عبد العزيز لتقدمه للبرلمان بمشروع قانون هام للغاية سيحل أزمة كبيرة فى المجتمع من أخطر المشكلات الحياتية التي نعانى منها..مشروع القانون يقضى بمنع تسمية الأطفال بأسماء أجنبية ليس لها أصل عربي، ومعاقبة الوالد أو ولى الأمر إذا أصر على التسمية بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على 5 آلاف وبالحبس مدة لا تقل عن 24 ساعة ولا تزيد عن 6 أشهر، أو إحدى هاتين العقوبتين".

وأضاف: "سبب تقدم النائب للمشروع هو أنه كان بيبارك لأحد معارفه بعد أن رزقه الله بطفلين توأم، فاشتكت له الجدة أنها لا تسطيع نطق الأسماء، فقال النائب .. إنه سيمنع الأسماء الغريبة زى (صافيناز) و (لارا)".

وأردف: "لن أعلق على مشروع القانون .. ولن أعلق على برلمان عبعال ... سوى بكلمة واحدة #@$ .... أيوة هى دى بالضبط اللى انتوا قولتوها".

م /غ

مصر 24 : - رفعت يهاجم مجلس النواب بلفظ خارج مصدره الاصلي من موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "رفعت يهاجم مجلس النواب بلفظ خارج".

0 تعليق