اخبار الرياضة العالمية الرمادي: لا قيود على لاعبي عجمان في «تناول اللحوم»

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي، لـ«الإمارات اليوم»، إنه لم يضع أي قيود على لاعبي البرتقالي خلال عيد الأضحى المبارك، وتحديداً في ما يتعلق بتناول اللحوم. وأضاف: «لاعبو عجمان محترفون، ولديهم الثقافة التي تمكنهم من تناول كميات اللحوم التي لا تؤثر بالسلب في أوزانهم»، لافتاً إلى أن تشديد القيود على اللاعبين في ما يتعلق بإجازتهم، وتحديداً مثل مناسبة عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك، ليس أمراً جيداً على الأقل من الناحية المعنوية.

لاعبو عجمان حصلوا على راحة يومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

9

سبتمبر الجاري موعد أولى مباريات عجمان الرسمية أمام النصر في كأس الخليج العربي.

وكان مدرب عجمان قد منح لاعبيه راحة يومين بمناسبة عيد الأضحى على أن يستأنف الفريق تدريباته بملعبه اعتباراً من غد السبت.

وامتدح الرمادي خلال تصريحاته، الالتزام الذي قدمه اللاعبون منذ انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد. وقال: «كان هناك التزام من جانب كل لاعب خلال معسكر النمسا، من حيث التدريب أو فترات الراحة، وقد ظهرت آثار المعسكر، خلال مباراة الوصل، التي لعبناها بتشكيلة من المواطنين باستثناء أجنبي واحد فقط، كان موجوداً ضمن تشكيلة البرتقالي وهو الإيفواري بكاري كونيه».

وغاب البرازيلي أديلسون عن الظهور أمام الوصل بداعي الإصابة، كما غاب الأوزبكي عزيز حيدروف، لمشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم. ولفت الرمادي إلى أن إدارة نادي عجمان، لم تكن في عجلة خلال الأيام الماضية من حسم مسألة التعاقد مع الأجنبي الرابع المنتظر انضمامه لتشكيلة البرتقالي للموسم الجديد.

وأوضح: «كان من السهل أن نضم أي لاعب من الذين تم عرضهم علينا، لكننا نتمهل من أجل أن يكون الاختيار الجديد إضافة حقيقية للفريق، خصوصاً على صعيد خط الهجوم، إذ نحتاج إلى لاعب أجنبي بمواصفات وقدرات خاصة».

ونوّه كذلك بأن «عجمان يفكر في التعاقد مع لاعبين مواطنين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، لتدعيم بعض المراكز ليتوافر لدينا البديل الجاهز، لأن الموسم الجديد سيكون بلاشك قوياً وصعباً على جميع الفرق بلا استثناء، ومن المهم جداً أن نظهر في الدوري ونحن في أفضل جاهزية».

وحول تقييمه مباراة الوصل، والمحصلة التي خرج الجهاز الفني بها، قال: «بالنسبة لي أنا راض تماماً عن الأداء والنتيجة أمام الوصل، ويجب التذكير بأننا واجهنا فريقاً به أفضل الأجانب في دوري المحترفين، ولقد نجحنا في مراقبتهم جيداً، ومنعناهم من تهديد مرمانا».

وتابع من بين المكاسب الأخرى: «منح اللاعبين الصغار من أبناء النادي، والقادمين الجدد، الفرصة لاكتساب الخبرات مع فريق بقيمة الوصل الذي يُعد من المرشحين للمنافسة على اللقب الموسم المقبل». وأشار: «أتوقع مع المباراة الودية المتبقية لنا قبل انطلاقة الموسم الجديد، أن ننقل الفريق إلى مرحلة أعلى وأفضل من الجاهزية والتجانس، خصوصاً أن هناك عناصر عدة دخلت على الفريق، وهم بالفعل إضافة مهمة وقوية لنا».

ويسعى عجمان للاتفاق على خوض مباراة ودية يوم الرابع من سبتمبر الجاري، قبل مواجهة النصر الافتتاحية في كأس الخليج العربي في التاسع من الشهر الجاري.

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية الرمادي: لا قيود على لاعبي عجمان في «تناول اللحوم» مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية الرمادي: لا قيود على لاعبي عجمان في «تناول اللحوم»".

أخبار ذات صلة

0 تعليق