الرياضة السعودية اليوم أمريكا تطالب "بتحرك منسق" تجاه كوريا الشمالية من خلال العقوبات

الرياضة السعودية اليوم أمريكا تطالب "بتحرك منسق" تجاه كوريا الشمالية من خلال العقوبات ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الجمعة 1/سبتمبر/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

جنيف (رويترز) - دعت الولايات المتحدة يوم الأربعاء إلى "تحرك منسق" من جانب المجتمع الدولي ضد كوريا الشمالية وذلك بالتطبيق الكامل للعقوبات الاقتصادية للضغط عليها من أجل التخلي عن برامجها النووية والصاروخية المحظورة.

وقال سفير الولايات المتحدة المعني بنزع السلاح روبرت وود أمام مؤتمر نزع السلاح الذي يعقد برعاية الأمم المتحدة "هدف فرض مثل هذه العقوبات هو الضغط على حكومة كوريا الشمالية للتخلي عن برامجها وأنشطتها المحظورة وليس معاقبة شعب أو اقتصاد كوريا الشمالية أو دول أخرى".

وأدلى مسؤولون عسكريون كبار من كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة بأحاديث مطولة بشأن برامج أسلحة كوريا الشمالية أمام المؤتمر المنعقد في جنيف. وحضر الدبلوماسي الكوري الشمالي جو يونج تشول وقال لرويترز إنه سيقدم "حق الرد" في نهاية الجلسة.

(إعداد مصطفى صالح للنشرة العربية - تحرير أحمد حسن)

مصر 24 : - الرياضة السعودية اليوم أمريكا تطالب "بتحرك منسق" تجاه كوريا الشمالية من خلال العقوبات مصدره الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة السعودية اليوم أمريكا تطالب "بتحرك منسق" تجاه كوريا الشمالية من خلال العقوبات".

قد تقرأ أيضا