اخبار العالم بالصور.. تفاصيل فضحية الصورالعارية لعارضة بلجيكية فى معبد الكرنك

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر عاجل- الحكاية تكشف تفاصيل الفضيحة التى شهدها معبد الكرنك، بعد قيام عارضة أزياء بلجيكية بالتقاط مجموعة من الصور لها وهي عارية داخل ساحة المعبد، البداية كانت بدخول عارضة الأزياء البلجيكية ماريسا بابين، إلى مصر عن طريق مطار القاهرة، وقيامها بالتقاط عدة صور عارية بواسطة صديقها الأسترالي جيسي ووكر، في منطقة الأهرامات خلسة، ودفع مبالغ مالية لأحد الأشخاص عند اكتشافه الأمر، كما صرحت في إحدى المجلات الهولندية.

 

وقال مصدر مسئول بقطاع آثار الأقصر فى تصريحات صحفية إن "بابين" والتي لم يتعرف على شخصيتها أحد في ذلك التوقيت، دخلت معبد الكرنك برفقة صديقها الأسترالي، ترتدي جلبابا يشبه "العفريتة"، وتجولا سويًا، في السادس من أبريل الماضي، ومكثت بالمعبد حتى الرابعة والنصف قرب توقيت خروج الجميع، وقامت بالتقاط بعض الصور العارية، ولكن شيخ الخفراء محمود فهيم، قام باكتشافها، مما جعله يستدعي أحد مفتشي الآثار لهما.

 

وأضاف المصدر، أن مفتش الآثار قام باستيقافهما، لشرح التعليمات لهما، وأن ذلك ممنوع تمامًا، ولكن "جيسي" قام بإخفاء "الميموري كارد" في ملابسه الداخلية، ووضع آخر في الكاميرا بدلًا منه، في محاولة منه لإخفاء الأمر، مما جعل المفتش يقوم بإبلاغ الشرطة.

70ed498151.jpg

 

مصر 24 : - اخبار العالم بالصور.. تفاصيل فضحية الصورالعارية لعارضة بلجيكية فى معبد الكرنك مصدره الاصلي من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم بالصور.. تفاصيل فضحية الصورالعارية لعارضة بلجيكية فى معبد الكرنك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق