المغرب اليوم تفاصيل طرد البيرو لانفصالية البوليساريو

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية: أوقفت شرطة الحدود البيروفية، يوم السبت الماضي، انفصالية “البوليساريو”، المدعوة خديجتو المختار ومنعتها من دخول التراب البيروفي.

وتم توقيف الانفصالية بمطار ليما الدولي؛ لانتحالها لصفة ديبلوماسية مزعومة وقيامها بأنشطة سياسية مخالفة لقوانين الهجرة المعمول بها، وتدخلها في الشؤون الداخلية للبيرو.

وأوضحت مصادر مطلعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الهيأة الوطنية للهجرة أدرجت اسم الانفصالية ضمن قائمة الأشخاص الممنوعين من دخول التراب البيروفي، معللة ذلك بكونها انتحلت صفة سفيرة دون الحصول على أي اعتماد ديبلوماسي وقامت بأنشطة سياسية مخالفة لقوانين الهجرة المعمول بها، بل وتعدت ذلك إلى التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد.

وقامت الانفصالية بتقديم استعطاف لرئيس الهيأة الوطنية للهجرة، من أجل التماس رفع قرار المنع الصادر ضدها، حيث وصفت فيه نفسها بكونها مواطنة إسبانية تحمل جواز سفر إسباني، مما يجعلها متناقضة مع ادعاءاتها الكاذبة بشأن كونها ممثلة للكيان الوهمي.

 

مصر 24 : - المغرب اليوم تفاصيل طرد البيرو لانفصالية البوليساريو مصدره الاصلي من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المغرب اليوم تفاصيل طرد البيرو لانفصالية البوليساريو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق