اخبار العالم ترامب يرفض ارتداء قناع وجه في البيت الأبيض للوقاية من كورونا

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واشنطن، الولايات المتحدة (CNN)-- رفض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فكرة ارتداء قناع وجه أو كمامة لدى وجوده في البيت الأبيض، فيما أكد أنه ليس لديه مشكلة في ارتدائه خلال وقت السفر.

وقال ترامب، في رده، إنه لا يرتدي قناعًا في البيت الأبيض، لأنه يتواجد في غرف كبيرة وبعيد اجتماعيًا عن الآخرين.

بينما يكون الرئيس الأمريكي مُحاطًا دائمًا بمجموعات كبيرة من الناس على مقربة منه، في إحاطاته الإعلامية المتعددة في منطقة صغيرة بغرفة الإحاطة في البيت الأبيض.

وعندما قرأ ترامب في بداية الإحاطة التوصيات الجديدة لمركز السيطرة على الأمراض في الشهر الماضي، أعلن ترامب على الفور أنه لن يرتدي واحدة بنفسه، قائلاً إنه من المستحيل تخيل تحية قادة العالم في المكتب البيضاوي مع تغطية وجهه.

وقال: "لا أعتقد أنني سأفعل ذلك"، مشيرًا إلى أنه كان من الصعب تصور شيء من هذا القبيل في المكتب البيضاوي: "ارتداء قناع وجه وأنا أحيي الرؤساء ورؤساء الوزراء والدكتاتوريين.. ملوك، ملكات - أنا أعتقد ذلك".

في حين أكد ترامب أنه ليس لديه مشكلة في ارتداء القناع عندما يسافر إلى أريزونا الأسبوع المقبل، لكنه يقول إن ذلك سيعتمد على الظروف على الأرض، مُضيفا أنه عندما سيذهب إلى هناك سيدرس ظروف الطقس "لن أجد مشكلة في ارتداء قناع ".

وتابع ترامب: "من المفترض أن ألقي خطابًا، لا أعرف، هل يجب أن أتكلم في القناع؟ يجب أن تخبرني إذا كان ذلك صحيحًا من الناحية السياسية، لا أعرف. قال ترامب، إذا كان الأمر كذلك، سأتحدث عبر القناع".

 

هذا المحتوي ( اخبار العالم ترامب يرفض ارتداء قناع وجه في البيت الأبيض للوقاية من كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( CNN Arabic )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو CNN Arabic.

أخبار ذات صلة

0 تعليق