اخبار الفن درة تفوز على أحمد السقا في تحدي «ضرب النار»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

ظهرت الفنانة دره التونسية كضيفة ومنافسة في الحلقة السابعة من برنامج «اغلب السقا» المعروض على قناة «MBC مصر».

برنامج «اغلب السقا» يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية بين أحمد السقا وأحد الضيوف وتقوم بتقديم البرنامج الفنانة «رزان»، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف في الكثير من المجالات.

وكانت الفقرة الأولى منافسة على «العجلة» والتي يجب على كل متسابق الوصول إلى خط النهاية بعد وصول الاخر للفوز وبدون لمس الأرض والذي فاز به السقا امام دره.

والفقرة الثانية فقرة ضرب النار وهي عبارة عن القنص على الهدف وفاز بهذا التحدي دره على السقا وقالت «من انهارده مفيش حكومة انا الحكومة».

وكانت الفقرة الثالثة منافسة بينهم في تحدي «تعرف مين» وهي صوره غير واضحه لفنان ما والتي فازت بها الفنانة درة، والفقرة الرابعة تحدي «أعلي برج» وهي منافسة من تكوين اطول برج من الالعاب الخشبية والتي فازت بها دره.

وفاز السقا في تحدي «بالكيلو» وهي منافسة مكونه من اربع جولات للوصول لوزن واحد كيلو في كل وزنه، وفازت دره في تحدي «الشمع» ،وفي نهاية الحلقة فازت دره بفارق النقاط ،حيث تبرعت دره بالمبالغ المالية إلى مستشفي «دكتور مجدي يعقوب»وقيمة المبلغ ١٠٠ الف جنية مصري.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    5,537

  • تعافي

    1,381

  • وفيات

    392

هذا المحتوي ( اخبار الفن درة تفوز على أحمد السقا في تحدي «ضرب النار» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق