اخبار الفن دينا الشربيني: أبحث عن الأدوار التي تثبت قدراتي الفنية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعربت دينا الشربيني عن سعادتها بردود الافعال الإيجابية حول مسلسل «لعبة النسيان» والإشادة التي تلقتها من النقاد والجماهير ومتابعيها عبر السوشيال ميديا.

وأوضحت الشربيني أن طريقتها في اختيارها لأعمالها تتم في إطار من التدقيق والبحث والدراسة: «أبحث دائما عن الأدوار التي تثبت فيها قدراتي الفنية، وتعتمد في المقام الأول على الإتقان في الأداء، بالإضافة إلى حرصي على التنوع في اختيار أدواري».

وتواصل دينا الشربيني حاليا تصوير اخر مشاهدها بالمسلسل.

«لعبة النسيان» سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

وتدور أحداث مسلسل «لعبة النسيان» حول رقية، والتي تجسدها دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بآخر 6 سنوات من عمرها

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    5,537

  • تعافي

    1,381

  • وفيات

    392

هذا المحتوي ( اخبار الفن دينا الشربيني: أبحث عن الأدوار التي تثبت قدراتي الفنية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق