اخبار الفن منها «الاختيار».. تامر كروان يضع الموسيقي التصويرية لـ3 أعمال درامية برمضان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

يشهد شهر رمضان الحالي حالة من النشاط الفني للموسيقار تامر كروان، الذي يشارك هذا الموسم بوضع الموسيقى التصويرية لثلاث مسلسلات، هي «الاختيار» بطولة أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

ومسلسل «بـ100 وش» بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وإخراج كاملة أبوذكري، وإنتاج العدل جروب، ومسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي.

يشار إلى أن لتامر كروان أعمال أخرى لم يتم طرحها بعد ومنها مسلسل «أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي الذي خرج من السباق الرمضاني، لعدم انتهاء تصويره، وفيلم «حظر تجول» بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وإخراج أمير رمسيس.

يذكر أن أخر أعمال تامر كروان كان مسلسل «مملكة إبليس» بطولة غادة عادل، وإخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل «شبر ميه» بطولة أحمد رزق وإخراج شيرين عادل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    5,537

  • تعافي

    1,381

  • وفيات

    392

هذا المحتوي ( اخبار الفن منها «الاختيار».. تامر كروان يضع الموسيقي التصويرية لـ3 أعمال درامية برمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق