اخبار الفن بعد مفاجأة درة أمس في «ضرب النار».. عمرو يوسف يواجه أحمد السقا اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

في حلقة جديدة من حلقات برنامج المُسابقات الترفيهي «إغلب السقا»، يظهر الفنان عمرو يوسف كضيف ومنافس أمام النجم أحمد السقا، في حلقة «الليلة» التي تُعرض على «MBC مصر» في تمام السابعة مساءً، وتُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

برنامج «إغلب السقا» يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

وحدثت مفاجأة في حلقة «إغلب السقا» أمس، عندما تفوقت النجمة درة على أحمد السقا في فقرة ضرب النار وهي عبارة عن القنص على الهدف وفاز بهذا التحدي دره على السقا وقالت «من انهارده مفيش حكومة انا الحكومة».

وكانت الفقرة الأولى منافسة على «العجلة» والتي يجب على كل متسابق الوصول إلى خط النهاية بعد وصول الاخر للفوز وبدون لمس الأرض والذي فاز به السقا امام دره.

والفقرة الثانية فقرة ضرب النار وهي عبارة عن القنص على الهدف وفاز بهذا التحدي دره على السقا وقالت «من انهارده مفيش حكومة انا الحكومة».

وكانت الفقرة الثالثة منافسة بينهم في تحدي «تعرف مين» وهي صوره غير واضحه لفنان ما والتي فازت بها الفنانة درة، والفقرة الرابعة تحدي «أعلي برج» وهي منافسة من تكوين اطول برج من الالعاب الخشبية والتي فازت بها دره.

وفاز السقا في تحدي «بالكيلو» وهي منافسة مكونة من أربع جولات للوصول لوزن واحد كيلو في كل وزنه، وفازت دره في تحدي «الشمع» ،وفي نهاية الحلقة فازت دره بفارق النقاط ،حيث تبرعت دره بالمبالغ المالية إلى مستشفي «دكتور مجدي يعقوب»وقيمة المبلغ ١٠٠ الف جنية مصري.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    5,537

  • تعافي

    1,381

  • وفيات

    392

هذا المحتوي ( اخبار الفن بعد مفاجأة درة أمس في «ضرب النار».. عمرو يوسف يواجه أحمد السقا اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق