اخبار الرياضة العالمية بالصور: إدارة حتا تودع مدرب الإعصار الأسبق المقدوني جوكيكا

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرصت إدارة نادي حتا على الاحتفاء بالمدرب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم في النادي المقدوني جوكيكا هادجيفسكي، والجهاز الفني للفريق، وذلك تأكيداً من إدارة النادي على عمق العلاقة مع المدرب الذي قاد الفريق الموسم الماضي لضمان البقاء في دوري المحترفين لموسم إضافي، قبل أن تتجه العلاقة إلى نهايتها مساء الجمعة الماضي بفسخ العقد مع المدرب بالتراضي.

وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي حتا ورئيس شركة كرة القدم علي عبيد البدواوي قائمة المحتفين بالمدرب المقدوني جوكيكا والجهاز العامل معه، كما حضر الاحتفالية المدير التنفيذي للنادي علي عبدالله البدواوي.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي حتا ورئيس شركة كرة القدم، علي عبيد البدواوي قميص حتا كتب عليه اسم المدرب جوكيكا، كما تم توزيع دروع وهدايا تذكارية للمدرب عقب انتهاء مهامه مع الفريق.

والجدير بالذكر، ارتبط اسم جوكيكا مع حتا في الجولة الرابعة من دوري الموسم الماضي الذي مثل الموسم الأول بتاريخ "الإعصار" في دوري المحترفين، قبل أن ينجح هادجيفسكي وقبل أربعة جولات على نهاية الدوري في ضمان بقاء حتا لموسم إضافي، إلا أن استهلال حتا موسمه الجديد وتعرضه لثلاثة هزائم متتالية كان كفيلاً بإيصال العلاقة مع إدارة النادي إلى خاتمتها، وتعيين السوري نزار محروس خلفاً لجوكيكا لإكمال الموسم الحالي.

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية بالصور: إدارة حتا تودع مدرب الإعصار الأسبق المقدوني جوكيكا مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية بالصور: إدارة حتا تودع مدرب الإعصار الأسبق المقدوني جوكيكا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق