اخبار العالم موديلات فساتين كاجوال صيفية من وحي الفاشينيستا المحجبات

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتاج فصل الصيف إلى أزياء فضفاضة بقصات مريحة وتأتي الفساتين الطويلة الواسعة على أول القائمة، طالعي أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن طرق لإرتداء الفساتين الصيفية بكل أناقة مع الحجاب.


فساتين واسعة بموديل القميص موضة 2020

فساتين للمحجبات
فساتين للمحجبات

اكتظت مدرجات العروض بأجمل الفساتين ذات الطابع العصري والمستوحاة من ستايل القميص الرجالي، اختاري موديل طويل واسع ليناسب ستايلك المحتشم وزينيه بحزام رفيع يؤطر اطلالتك بلمسة فريدة واعتمري توربان من دون طبعات وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض استبدليه بصندال أبيض اذا كنتِ ترغبين في لوك أكثر نعومة.

تابعي المزيد:فساتين بسيطة للمحجبات في رمضان من مشاعل التركي


فساتين واسعة A Line الأبرز في ربيع 2020

فساتين للمحجبات
فساتين للمحجبات

واكبي آخر صيحات الموضة بإعتماد صيحة الفساتين الواسعة بقصة A Line الرائجة، القطعة التي تؤمن لكِ اللوك المحتشم، اختاريها بطول ينتهي عند الكاحل ولا يغطيه حتى لا يوحي بأنكِ قصيرة القامة ونسقيه مع صندال بلاتفورم وحقيبة كتف متوسطة الحجم لتحصلي على طول أكبر.

تابعي المزيد:فساتين أنيقة مناسبة للشابات من مشاهير الخليج


فساتين مطبعة من وحي الفاشينيستا المحجبات

فساتين للمحجبات
فساتين للمحجبات


انفحي اطلالتك بلمسة ربيعية مرحة من خلال تبني موضة الفساتين المغلفة بالطبعات لا سيما تلك المزدانة بالورود الناعمة، احرصي على تنسيقها مع طرحة من دون طبعات ويُفضل أن تكون بلون النقشة الأقل في الفستان أو بلون حيادي كالأبيض أو البيج القريب للون الجلد.

تابعي المزيد:ألوان مرحة لإطلالاتك الرمضانية


فساتين محددة الخصر لإطلالة أنثوية أنيقة

فساتين للمحجبات
فساتين للمحجبات


انتشرت هذا الربيع موضة الفساتين المخصرة والتي تمنح لمن ترتديها لوك أنثوي جذاب، تفاديها اذا كنتِ تعانين من مشكلة بروز البطن، اختاري الموديلات المزودة بحزام رفيع اذا كنتِ قصيرة القامة ويفضل أن يكون من نفس لون الفستان حتى لا يقسم قامتك ويجعلك تبدين بطول أقصر.

هذا المحتوي ( اخبار العالم موديلات فساتين كاجوال صيفية من وحي الفاشينيستا المحجبات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق