الوطن العربي ناعيًا شهداء الجيش المصري.. دحلان: الحرب ضد الإرهاب قاسية 

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان محمد دحلان القيادي الفلسطينى، العملية الإرهابية التي استهدفت الجيش المصري في منطقة بئر العبدبشمال سيناء، وأدت لاستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود جراء انفجار عبوةٍ ناسفة.

ونعى دحلان في تصريح عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، الجمعة، شهداء الجيش المصري الذين ارتقوا أمس الخميس، جراء عملية إرهابية في محافظة شمال سيناء.

وقال: «بالأمس طالت أيادي الظلام كوكبة من أبطال الجيش المصري ليلتحقوا بركب الشهداء في سبيل الله والوطن، وهذا الاستهداف الإرهابي الذي لم يراع حرمة شهر رمضان الكريم جاء من جديد ليخبرنا أن الحرب ضد الإرهاب قاسية وطويلة وسنفقد بها الكثير من الأحبة، فنحن نقاتل عدواً مليء بالحقد لا يعمل إلا في الظلام، عدو تربى على كره الأوطان وكل ما ينتمي لها».

واختتم قائلًا،«رحم الله شهداء جيش مصر العظيم وخالص التعازي للشعب المصري والقيادة المصرية في شهدائهم الأبطال، عاشت مصر والخزي والعار لكل الخونة والإرهابيين».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    5,895

  • تعافي

    1,460

  • وفيات

    406

هذا المحتوي ( الوطن العربي ناعيًا شهداء الجيش المصري.. دحلان: الحرب ضد الإرهاب قاسية  ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق