اخبار مصر اليوم زغاريد وتورتة في احتفالات عزل الدقهلية بتعافي 16 حالة من كورونا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت مستشفي تمى الأمديد في الدقهلية، بتعافي 16 من مصابى فيروس كورونا والتى أكدت تحاليلهم تحولها من الإيجابى إلى سلبى وانطلقت الزغاريد والأغاني الوطنية في أرجاء المكان.

وقدم الأطباء «تورتة» عليها صورة أحد الأطفال بالعزل يحمله أحد الأطباء وذلك احتفالا بشفائه مع المتعافين، وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن من بين المتعافين 4 أطباء من الفريق الطبي بمستشفى المنصورة للتأمين الصحي، واثنين من الفريق الطبى بمستشفى تمي الأمديد وجاءت نتائجهم سلبية.

واضاف في بيان صحفى «أن الاحتفال كان في وسط أجواء رمضانيه عقب الإفطار مباشرة حيث استقبل المرضى نبأ سلبية التحاليل الخاصة بهم وتعافيهم من فيروس كورونا بالزغاريد والأغاني إعلانا عن فرحتهم وسعادتهم بالشفاء والخروج من العزل إلى منازلهم

وطالب«مكى» المواطنين بضرورة الالتزام التام بالبقاء بالمنزل والتباعد الإجتماعى واتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الشأن والبعد عن الزحام الذي اصبح واضحا للجميع مما يزيد من خطورة العدوى والإصابة .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    5,895

  • تعافي

    1,460

  • وفيات

    406

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم زغاريد وتورتة في احتفالات عزل الدقهلية بتعافي 16 حالة من كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق