الاقتصاد اليوم: بإيداع 3800 ريال سعودي.. سيارات لوسيد تبدأ استقبال طلبات الحجز

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت شركة لوسيد للسيارات والتي استثمر بها صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية مبلغ مليار دولار، عن البدء باستقبال الطلبات على السيارات الجديدة "لوسيد أير.

وعلى موقعها الرسمي، عرضت شركة لوسيد قيمة الإيداع على السيارة مقدمة عددا من الخيارات للعملاء بحسب بلدهم، حيث يبلغ قيمة الإيداع في السعودية 3800 ريالا وفي الولايات المتحدة الأمريكية 1000 دولار على سبيل المثال.

وكان قد أعلن عن سيارة "لوسيد أير" لأول مرة في العام 2017 عندما عرضت النسخة الأولية منها في معرض لاس فيغاس للمنتجات الإلكترونية.

وتسعى شركة "لوسيد موتورز" لمنافسة شركة "تسلا" الشهيرة في مجال صناعة السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة، حيث قال مدير التقنية التنفيذي في "لوسيد موتورز"، بيتر رولينسون – الذي عمل على تطوير سيارة تسلا موديل "S" – في مقابلة سابقة مع CNN، إنه سيكون هناك تحول كبير إلى النقل الكهربائي، مضيفاً أن سوق السيارات الكهربائية لا يزال غير ملموس، وأن تسلا فعلياً ليس لديها أي منافس في السوق الحالي.

ومن المقرر أن يبدأ سعر السيارة الجديدة التي تطمح إلى منافسة سيارات "تسلا"، من 60 ألف دولار، أي حوالي 225 ألف ريال سعودي، إلّا أن سعر النماذج المعدلة منها قد يتخطى 100 ألف دولار.

قد يهمك أيضاً

 

 

 

هذا المحتوي ( الاقتصاد اليوم: بإيداع 3800 ريال سعودي.. سيارات لوسيد تبدأ استقبال طلبات الحجز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( CNN Arabic )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو CNN Arabic.

أخبار ذات صلة

0 تعليق