عاجل

الجزائر اليوم حفيظ دراجي : ماجر يعلّمنا لأول مرّة بأنّ هناك مهنة "مدرّب بلاتوهات"!

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجزائر اليوم- لم يفوّت الإعلامي الجزائري المقيم في قطر حفيظ دراجي الندوة الصحفية التي أجراها المدرب الوطني الجديد رابح ماجر ، لانتقاد تصريحات  لاعب بورتو السابق الذي كان قد اعترض على تنصيبه كمدرب للخضر خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز بعد فشله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأجرى المدرب الوطني رابح ماجر ، ندوة صحفية اليوم الخميس ، بمناسبة تنصيبه رسميا ، حيث طالب خلال إجابته على أسئلة الصحفيين بمساعدة اللاعبين والمنتخب على الخروج من الأزمة التي يمرّ بها.

جانب من الندوة الصحفية الأولى لرابح ماجر كمدرب للخضر

و استغرب حفيظ دراجي ، في منشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ، طلب المدرب ماجر المساعدة من وسائل الإعلام في الوقت الذي لم يقم هو شخصيا بمساعدة المدربين السابقين للمنتخب الوطني عندما كان محللا للمباريات الكروية على قنوات التلفزيون ، وقال دراجي :"لآخر مرة سأتحدث عن ماجر والمنتخب" ، متابعا :" ما لفت انتباهي أن ماجر راح يطلب المساعدة من الصحافيين وهو الذي لم يساعد المدربين السابقين بانتقاداته لهم على مدى سنوات".

و حول كفاءة ماجر لقيادة المنتخب الوطني ، قال دراجي :"ماجر قال بأن شهاداته هي رصيده وتاريخه لكن زيدان صاحب التاريخ والرصيد الكبير تخرج من أكبر معاهد التكوين بشهادات التدريب ولم نسمعه يوما يتحدث عن رصيده الكبير وتاريخه الحافل كلاعب"، مضيفا :"ماجر يعلمنا لأول مرة بأن هناك مهنة "مدرب بلاتوهات" -اكتشاف جديد- وبأنه لم يغب عن مهنة التدريب لأنه كان حاضرا بتحاليله"، وانتقد المعلّق الرياضي أيضا ما تحدث به ماجر حول الاستعانة باللاعبين مزدوجي الجنسية ،وتوسيع الطاقم الفني للمنتخب .

واختتم دراجي حديثه بالتأكيد على أنه سيبقى "مناصرا وفيا للخضر" ، وأنه سيتوقف عن الخوض في شؤون المنتخب ليترك الطاقم الفني الجديد يقوم بعمله ، على حدّ تعبيره.

 

 

مصر 24 : - الجزائر اليوم حفيظ دراجي : ماجر يعلّمنا لأول مرّة بأنّ هناك مهنة "مدرّب بلاتوهات"! مصدره الاصلي من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الجزائر اليوم حفيظ دراجي : ماجر يعلّمنا لأول مرّة بأنّ هناك مهنة "مدرّب بلاتوهات"!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق