عبدالقادر يوزع المستلزمات الطبية على أهالى الوادى الجديد للوقاية من كورونا 

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قام النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الوادى الجديد، بتوزيع شحنة كبيرة من المستلزمات الوقائية، والإعانات المادية والغذائية، على أسر المصابين بفيروس كورونا، والأهالى المتواجدين بالأماكن القريبة منهم. وشملت المستلزمات التى قدمها النائب لأهالى الوادى الجديد، قفازات، وكمامات، وكحول، بالإضافة إلى قيام النائب بتقديم الدعم المادى لهذه الأسر، ومساعدات غذائية والتأكيد على أهمية العزل المنزلى، والتأكيد على مساندة هذه الأسر فى محنتهم، لحثهم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لاجتياز المحنة التى تمر بها البلاد، ورافق النائب خلال جولاته عدد كبير من الشباب المتطوعين بأمانة الحزب، وعلى رأسهم محمد على عبدالغنى أمين المركز. من ناحية أخرى أكد النائب تامر عبدالقادر، على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتحقيق الوقاية اللازمة من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم ومستمر مع مديرى مستشفيات الحجر الصحى فى أسيوط والأقصر، للاطمئنان على الحالة الصحية لأبناء الوادى الجديد المصابين بالفيروس.

وأكد عبدالقادر، أنه اطمأن على مصابى فيروس كورونا من أبناء الوادى الجديد، وعلى تواصل دائم معهم هاتفيا بصفة يومية، بالإضافة إلى أن تواصله مع ذويهم لم ينقطع، ويتابع من خلال تواجده بالدائرة الالتزام بإجراءات العزل المنزلى للحالات المخالطة للمصابين .

جدير بالذكر أن النائب تامر عبدالقادر، قد أشرف على عمليات تطهير وتعقيم القرى والمدن المختلفة بالمحافظة، فضلا عن قيامه بتدبير المستلزمات الوقائية وتقديمها لأبناء الوادى الجديد، مشيرا إلى أن هذا أقل حق من حقوقهم، وأن ذلك يأتى فى إطار مساعدة الدولة فى محاصرة فيروس كورونا .

هذا المحتوي ( عبدالقادر يوزع المستلزمات الطبية على أهالى الوادى الجديد للوقاية من كورونا  ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق