اخبار الفن «مش معقدة زيك».. هل قالتها أيتن عامر لـ رضوى الشربيني؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

نفت الفنانة أيتن عامر وصفها للإعلامية رضوى الشربيني، بـ«المعقدة»، بعد تداول عبارات زائفة على لسانها، وتقول «أنا واحده مش معقدة زيك»، ردًا على نصائح رضوى لها بالابتعاد عن الفنان أحمد مجدي في مسلسل «فرصة تانية»، بعدما رفض حبها وطلقها مرّتان، في حين لا تزال أيتن تبذل قصارى جهدها لإجباره على حُبها.

ونسب البوست المزيف إلى «الشربيني» قولها: «أنا مش فاهمه ليه أيتن عامر في المسلسل مُصممة تقلل من كرامة الستات واحد مش بيحبك إبعدي عنه إنتي كده بتتقللي من نفسك»، ويُشاع أن «عامر» ردت بالعبارة السابقة «مش معقدة زيك».

لذلك أوضحت أيتن: «بوست زائف رضوى حبيبتي وصاحبتي طبعا وعُمرنا ما بنهزر مع بعض بالشكل دا»، وكانت نقاشات دارت بين الإعلامية وأيتن، الأيام الماضية، حيث كررت نصحها لـ«عامر» بالحفاظ على كرامتها وترك زوجها بالمسلسل، الذي يرغب في طلاقها نهائًيا وهي تخلق الحجج والأعذار، حتى لا يعود إلى خطيبته السابقة الفنانة ياسمين صبري.

تدور أحداث المسلسل حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث سير أثناء قيادتها سيارتها بسبب صدمتها في خطيبها الفنان أحمد مجدي (زياد) وخيانته لها مع الفنانة أيتن عامر، وتبدأ الخلافات والمشاكل تتفاقم في حياة «مجدي»، بعد انفصالهما وزواجه من «عامر».. والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,193

  • تعافي

    1,522

  • وفيات

    415

هذا المحتوي ( اخبار الفن «مش معقدة زيك».. هل قالتها أيتن عامر لـ رضوى الشربيني؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق