اخبار الفن الحلقة ٩ من «الاختيار»: «أبوعبدالله» يطلب من «عشماوي» اغتيال «المنسي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «الاختيار» بعودة الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، إلى وكر أبوعبدالله، قائد جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية مرة أخرى، بعد معرفته بالقبض على زوجته، نسرين عشماوي (دينا فؤاد).

ويتحرك المنسي ( أمير كرارة) من الكتيبة في طريق عودته إلى القاهرة للاطمئنان على والده المريض، برفقه أحد ضباط الأمن المركزي، ليلتقي بكمين للجماعات التكفيرية داخل سيناء، ويقرر التعامل معهم، ولكنهم يهربون.

وتطلق الشرطة سراح أسرة عشماوي، بعد تبليغهم أنه هو المسؤول عن محاول اغتيال وزير الداخلية الأسبق، اللواء محمد إبراهيم، عن طريق استضافته للإرهابي وليد بدر في منزله قبل تنفيذ العملية بأيام.

ويتحدث «منسي» مع صديقة عن الأوضاع في سيناء، مؤكدًا أن الحل الوحيد هو تطهير الأرض من الجماعات الإرهابية، رغم رفضه لرفع سلاحه في وجه مصري، ويطلب القائد (ماجد المصري) عودة منسي إلى الكتيبة فورًا، للتجهيز لعمليه تطهير، وعلى الجانب الآخر يخطط «عشماوي» لتنفيذ عملية إرهابية في الإسماعيلية، ليفاجئه أبوعبدالله بمطالبته باغتيال الرائد أحمد المنسي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,193

  • تعافي

    1,522

  • وفيات

    415

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة ٩ من «الاختيار»: «أبوعبدالله» يطلب من «عشماوي» اغتيال «المنسي» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق