اخر الاخبار العاشر من رمضان: تسليم 2800 وحدة بالأندلس الشهر الجاري

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: قال المهندس خالد شاهين، رئيس جهار العاشر من رمضان، إن المدينة تحتفل اليوم بعيدها القومي الذي يوافق ذكري الـ 10 من رمضان وحرب أكتوبر المجيدة.

وتابع خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التليفزيون المصري، أنه في ظل الظروف التي تمر بها الدولة من مواجهة فيروس كورونا إلا أن العمل جاري في المصانع والطرق والكباري والانتهاء من حي الأندلس الذي يمثل الاسكان الاجتماعي في ثوبه المتميز.

وأضاف رئيس جهاز العاشر من رمضان، أنه تم الانتهاء من 2800 وحدة سكنية وجاري تسليمها خلال الشهر الحالي، وبانتهاء 2020 سيتم الانتهاء من كل وحدات الاسكان الاجتماعي في مدينة العاشر من رمضان وفقًا للخريطة الزمنية الموضوعة مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأوضح أنه تم بدء العمل على مشروع حي الأندلس للإسكان الاجتماعي في نهاية عام 2019، والجهاز يبذل قصارى جهده للانتهاء من كل مراحل المشروع في نهاية العام الجاري، ويتضمن المشروع كل الخدمات من مراكز طبية ومولات تجارية ومدرسة لتوفير كل سبل الراحة على المواطنين.


وأكد أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية مع توعية المواطنين والقانطين في العاشر من رمضان، وتم دفع عجلة الإنتاج بالمصانع بعض اتخاذ كل الإجراءات للرفع من الاقتصاد المصري.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العاشر من رمضان: تسليم 2800 وحدة بالأندلس الشهر الجاري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق