اخبار الفن تفاصيل جديدة عن معارك «الاختيار»: استشهاد المنسي تعبنا نفسيًا (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف أحمد عبداللاه، مصمم المعارك بمسلسل «الاختيار»، الذي يرصد حياة الشهيد أحمد المنسي، كواليس تصوير مشاهد المعارك التي تتم ومنها حلقة الفنان محمد إمام والتي تم عرضها سابقاً.

وقال عبداللاه، في تصريحات لبرنامج «إم بي سي تريندينج»، إن مدة تصوير مشهد معركة إمام كان طويلاً بسبب طبيعية العملية، فالمشهد امتد زمنه على الشاشة حوالي 13 دقيقة، وهو ما سبقه تصوير لمدة 4 أو 5 أيام.

وكشف أن تدريبات الفنان محمد إمام شملت تدريبات أساسية، وتدريبات على المهام الموكلة إليه، ومنها المعركة التي وقعت والتي استخدم فيها السلاح دون إطلاق النار، مؤكداً أنه تم العودة للقوات السملحة ومساعدتها لفريق العمل بالمعلومات عن الشخصيات حتي يظهر العمل بشكل حقيقي.

وتابع: «تم التدريب على حمل السلاح والحركات بين الدبابات في مكان أشبه بالمعسكر، وخاصة التدريب على ضرب النار»، وعن الإنفجارات والحرائق، قال: «كان هناك مواد سينمائية معينة هي التي تم استخدامها لتبدو كل المشاهد حقيقية»، مؤكداً أن كل المشاهد قام بها الممثلون بأنفسهم دون الاستعانة بمساعدين ما عدا مشهد واحد لم يكشف عنه لأنه لم يعرض حتى الآن على الفضائيات ضمن الحلقات.

وبكى عبداللاه حين تطرق للحديث عن مشهد استشهاد البطل المنسي، وقال: «الموضوع كان صعب جداً وتعبنا كلنا نفسياً أكثر من جسدياً، الحادث في الحقيقة استمر لساعات طويلة جداً بجانب الضرب من الطرفين بكل أنواع الأسلحة».

وأضاف أحمد عبداللاه أن خلفية الفنان أمير كرارة الكبيرة فيما يتعلق بهذا النوع من الأعمال قصّرت من وقت تدريبه، الذي شمل تدريبا خاصا بواسطة رجال الشؤون المعنوية في الجيش، على حمل السلاح، والتحرك التكتيكي، والتصويب، والغطس وهو مربوط.

مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,193

  • تعافي

    1,522

  • وفيات

    415

هذا المحتوي ( اخبار الفن تفاصيل جديدة عن معارك «الاختيار»: استشهاد المنسي تعبنا نفسيًا (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق