اخبار الفن الحلقة 10 من «فرصة تانية»: ريهام تنوي الانتقام من زياد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل «فرصة تانية» بسيطرة حالة الصدمة على مريم التي فاجئها زوجها بزوجته الجديدة التي ستعيش معهما بالمنزل، الأمر الذي طالبته مريم بالتراجع عنه لكنه هددها بالسجن باستخدام وصل الأمانة الذي يحتفظ به لتتقبل الأمر.

ويتهم سامح صافي بتسريب بالبيانات الخاصة بالشركة حيث تسمح لها طبيعة عملها بالاطلاع على الكمبيوتر الخاص به ولكن ملك تدافع عنها، وتؤكد أنها ستكتشف الشخص الذي سرب البيانات، ليعرض زياد المساعدة على ملك ويعرض الكمبيوتر الخاص بها على شقيقه حسين الذي يحاول اكتشاف ما إذا كان الجهاز قد تعرض للتجسس أم لا.

ويكتشف حسين أن الكمبيوتر بالفعل قد تعرض لعملية تجسس من خلال «فلاشة»، لتتذكر ملك أن رفعت طلب منها في بيانات وطلب تحميل تلك البيانات على «فلاشة» خاصة به، لذلك تأكدت من الشكوك التي كانت تراودها بشأنه.

واقترحت ملك على مدير الشركة ترقية رفعت ونقله لفرع خارج مصر وعدم معاقبته، حتى لا تتأكد الشركة المنافسة من صحة البيانات المُسربة، ليقرر مكافأتها على هذا الاقتراح.

في سياق آخر، حصل زياد على نتيجة تحليل الحمل الخاص بريهام والتي كانت سلبية، لذلك طردها من منزله، ما جعلها تتبعه أثناء ذهابه للشركة مع ملك وبيدها مسدس وتنتهي الحلقة بنية ريهام للانتقام من زياد.

مسلسل فرصة ثانية من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,465

  • تعافي

    1,562

  • وفيات

    429

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة 10 من «فرصة تانية»: ريهام تنوي الانتقام من زياد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق